Skip Nav

علامة وينديز تتوسّع في الإمارات

لهذا السبب قد تواظبون على تناول الكثير من وجبات وينديز الشهيّة واللّذيذة من الآن وصاعداً

قد لا نقوى على حمل بطيختين معاً في يد واحدة كما يقول المثل، لكن يبدو أنّ علامة "وينديز" للبرجر تمكّنت فعلاً من الانطلاق بأكثر من اتجاه معاً في الوقت ذاته! فقد أعلنت شركة صناعات الغانم الكويتيّة، التي تمتلك امتياز سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة "سكوير برجر"، عن افتتاح ليس متجر أو اثنين فقط، بل أربعة متاجر أُخرى في جميع أنحاء الإمارات تشمل: دبي مول، وطريق شاطئ جميرا، ونخيل مول بجزيرة نخلة دبي، والوحدة مول في أبوظبي.

سيكون فرع طريق شاطئ جميرا فرعاً قائماً بذاته والأكبر بين المنافذ الأُخرى بمساحة تتسّع لـ70 شخصاً داخل المطعم إضافة إلى 16 مقعداً ضمن الشرفة المطلّة على طريق شاطئ جميرا، فضلاً عن خيارات الـ"درايف-ثرو" والتوصيل إلى المنازل طبعاً. هذا وسيشرّع أبوابه لاستقبال الزبائن على مدى الـ24 ساعة.

لذا فلا شكّ بأنّكم قد ترغبون مثلنا بالتوجّه إلى "وينديز" لتناول وجبةٍ هناك في أقرب وقتٍ ممكن، أليس كذلك؟

من جهته، قال فيل برود، نائب الرئيس لقطاع الأغذية والمشروبات في شركة صناعات الغانم: "تمثّل الحركة التوسعيّة هذه حدثاً هامّاً لمطاعم 'وينديز' عبر افتتاح الفروع الأربعة الجديدة تلك في الإمارات الآن، كما يُشكّل بناء فرع وينديز القائم بذاته مرحلة جديدة لسلسلة مطاعم وينديز في الإمارات"، وفقاً لما جاء في صحيفة Arabian Business.

ستتضمّن خطط النمو تلك ثلاثة مطاعم أُخرى في المولات الشهيرة ضمن الإمارات، وسترتكز جميع مطاعم ومنافذ "وينديز" في المواقع الأكثر زيارة داخل كلّ مول بالطبع؛ أي في الأماكن التي نقصدها جميعنا هناك. لذا وبفضل خطواتهم تلك، سيكون من السهل علينا شراء وجبة "كومبو دايفس سنجل" اللّذيذة من الآن وصاعداً.

تُعتبر صناعات الغانم شركة ضخمة لها وزنها فعلاً ضمن سوق السلع الاستهلاكيّة سريعة التداول في المنطقة. إذ تمتلك المجموعة التي تبلغ قيمة استثمارها مليارات الدولارات هذه ما يزيد عن 30 شركة موزّعة على 40 دولة. حيث تبرز من بينها مشاريع في مجالات الإعلان، وصناعة المركبات، والهندسة، وتقنيّات التشغيل الآلي للمكاتب، وتجارة التجزئة، والسفر والسياحة، والمأكولات والمشروبات؛ على سبيل المثال لا الحصر. بالنسبة لقطاع المأكولات والمشروبات تحديداً، تمتلك الشركة علامة "كوستا كوفي" في الكويت، و"وينديز" في دول المنطقة.

Image Source: Wendy's
Latest Recipes, Menus, Food & Wine
All the Latest From Ryan Reynolds